Masdar News

"مصدر" تشارك في احتفالية " يوم العلم "

01 نوفمبر 2018
 شاركت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر" اليوم كافة الدوائر والوزارات الاتحادية احتفالية "يوم العلم" التي تقام سنوياً تزامناً مع تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، مقاليد الحكم في الثالث من نوفمبر، والتي ترمز لمدى حب وولاء شعب الإمارات لتراب وطنهم والتفافهم حول قيادته الرشيدة التي وضعت الوطن والمواطن على رأس أولوياتها وبذلت الغالي والنفيس لتكون الإمارات وشعبها محط إعجاب وتقدير العالم أجمع.

واجتمع موظفو "مصدر" والمؤسسات والشركات التي تتخذ من مدينة مصدر مقراً لها خلال هذه الاحتفالية التي تأتي تأكيداً على مدى تعلق أبناء هذا البلد المعطاء بعلم بلادهم لرفع علم الدولة خفاقاً أمام مركز المعرفة في مدينة مصدر، وبحضور محمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لـ "مصدر" وفهد غريب الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإدارية بالإنابة بجمارك أبوظبي، تم رفع العلم الإماراتي وردد الحضور النشيد الوطني معبرين عن معاني الوحدة والوفاء والتضامن الحقيقي بين أبناء الإمارات. 

وبهذه المناسبة قال محمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لـ "مصدر": "يجسد يوم العلم محبة ووفاء شعب الإمارات لقيادته الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الذي يقود مسيرة نهضة الإمارات وتقدمها على كافة الصعد. ويمثل هذا اليوم مناسبة عظيمة يعبر من خلالها المجتمع الإماراتي من مواطنين ومقيمين عن معاني الوحدة والوفاء والتضامن".

وأضاف: "إن يوم العلم فرصة للتذكير بالإنجازات المهمة التي حققتها دولتنا في مختلف المجالات على مدى أكثر من أربعة عقود، و"تفخر "مصدر" بكونها إحدى الشركات الوطنية الرائدة التي تساهم من خلال نشر مشاريع الاستدامة وتقنيات الطاقة النظيفة في تعزيز مكانة الإمارات ودورها كلاعب دولي مؤثر في واحد من أكثر المجالات ابتكاراً على مستوى العالم".