Masdar News

"مصدر" تنال شهادة اعتماد "فضية" من معهد تشارترد للمشتريات والتوريد

17 أكتوبر 2012
وتُمنح هذه الشهادة العالمية المرموقة للشركات والمنظمات التي تحقق أعلى مستويات الامتياز في سياساتها وإجراءاتها الخاصة بالمشتريات والتوريد. ويتم إصدار الشهادة بعد عملية تقييم شامل تخضع لمعايير صارمة، وبعد مراجعات دورية يجريها مدقق خارجي محايد. 

ويسهم نيل هذه الشهادة في تعزيز مكانة وسمعة الشركة الفائزة بها، ويؤكد تطبيقها تحسينات مستمرة، والتزامها  بمبادئ الاستدامة، وترسيخ الممارسات الأخلاقية، وتوفير قيمة إضافية في عمليات المشتريات. 

وبهذه المناسبة، قالت زهى عبدالرحمن موسى، رئيسة ادارة المشتريات والعقود في "مصدر": "يسعدنا نيل هذه الشهادة المرموقة التي تأتي تتويجاً للجهود الحثيثة التي يبذلها فريق العمل لدينا، والتي أثمرت عن صياغة وتطبيق أفضل السياسات والإجراءات في مجال المشتريات. وبقدر ما نحن فخورون بأن إجراءاتنا تتماشى مع أفضل المعايير العالمية، تضعنا هذه الشهادة أمام مزيد من المسؤولية لمواصلة بذل أفضل الجهود سعياً للمحافظة على المستوى المتميز لأعمالنا في مصدر". 

من جانبها، قالت ريبيكا فوكس، المديرة الإقليمية لمعهد تشارترد للمشتريات والتوريد في الشرق الأوسط: "لم يكن من المفاجئ لنا نيل "مصدر" لهذه الشهادة المتميزة خلال فترة قياسية لم تتعدى فترة 6 أسابيع، حيث تعد "مصدر" من أفضل الشركات الرائدة والطموحة في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية. ونحن في معهد تشارترد للمشتريات والتوريد نفخر بعملنا مع مصدر ونتطلع قدماً إلى توثيق التعاون بيننا في المستقبل". 

وإلى جانب "مصدر"، حازت مجموعة من الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة على الشهادة الفضية من معهد تشارترد للمشتريات والتوريد، بمن فيها مؤسسة الإمارات للطاقة النووية، و"فيرتيل" و"زادكو" و"دو" و"موانئ دبي العالمية" و"دي إم آي" و"إم بي سي".