Masdar News

المنطقة الحرة في مدينة مصدر تطلق حزمة جديدة لخدمات تأسيس الشركات دعماً لتعزيز بيئة الأعمال في أبوظبي

25 أغسطس 2021

 

  • •    تتوافق حزمة التراخيص التنافسية الجديدة مع الإجراءات الحكومية الأخيرة لتعزيز بيئة الأعمال في العاصمة
  • •    توفر حزمة التراخيص الجديدة خيارات مرنة للشركات الجديدة والقائمة في المنطقة الحرة بمدينة مصدر

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 23 أغسطس 2021: أعلنت المنطقة الحرة في مدينة مصدر عن إطلاق حزمة جديدة من خيارات تأسيس الأعمال للشركات الجديدة والقائمة والعاملة حالياً ضمن مدينة مصدر التي تعتبر وجهة الابتكار والتقنيات المستدامة الأبرز في المنطقة. وتماشياً مع الإعلان مؤخراً عن اتخاذ إجراءات لتعزيز بيئة الأعمال وخفض الرسوم الحكومية لتأسيس الأعمال في الإمارات العربية المتحدة، توفر المنطقة الحرة في مدينة مصدر حزمة جديدة من خيارات تأسيس الأعمال الجديدة بهدف دعم نمو الأعمال التجارية وتطويرها في أبوظبي.

وقال عبدالله بالعلاء، المدير التنفيذي لمدينة مصدر: "تحتضن مدينة مصدر مئات الشركات المحلية والعالمية التي تعمل على تطوير ابتكارات تقنية للمستقبل تركّز على الاستدامة. وتماشياً مع النمو الحيوي الذي تشهده المدينة، فإن المنطقة الحرة توفر أيضاً للشركات الجديدة والقائمة حالياً خيارات تنافسية لتأسيس الأعمال، فضلاً عن ميزة الانضمام إلى شبكة فريدة من المؤسسات العاملة ضمن مدينة مصدر في مجالات التعليم والبحث والتطوير والابتكار."

وأكد بالعلاء أن الإجراءات الأخيرة التي تم إقرارها بشأن تخفيف الأعباء المتعلقة بتأسيس الأعمال التجارية، ساهمت في تعزيز مكانة أبوظبي كمركز عالمي لدعم التنويع الاقتصادي، وتمكين المواهب العالمية، ودفع جهود التنمية المستدامة في الإمارة. مشيراً إلى أن المنطقة الحرة في مدينة مصدر تدعم هذه التوجهات بشكل كامل، وتتطلع إلى استقطاب المزيد من الشركات القائمة على الابتكار.

وأضاف بالعلاء: "يدير المنطقة الحرة في مدينة مصدر فريق من الخبراء المؤهلين على أعلى المستويات، وهم على استعداد لمساعدة الشركات وتلبية جميع متطلباتها، سواء شخصياً أو عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالمنطقة الحرة".

وتتسم حزمة التراخيص الفريدة والجديدة، التي توفرها حالياً المنطقة الحرة في مدينة مصدر، بكونها تقدم خيارات مرنة تتناسب مع مختلف متطلبات أعمال الشركات.

تكلفة التراخيص: توفر مدينة مصدر خيارات ترخيص حسب عدد الأنشطة المرغوبة والخطط المالية للشركات.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول هذه الحزمة الجديدة، يمكنكم زيارة https://masdarcityfreezone.com/en/our-services#licensing-tariffs أو التواصل مع فريق عمل المنطقة الحرة عبر البريد الإلكتروني info@masdarcityfreezone.com أو الهاتف +971 2 653 1144